الوقت/التاريخ الآن هو السبت 17 نوفمبر 2018 - 19:08

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

كسائر المواقع و المنتديات منتدى الجزائر هذا له قوانينهالخاصة التي يجب عليك احترامها لكي يتم الإهتمام بك و بمشكلتك. هذهالقوانين سهلة للغاية و تعتمد على مبادئ احترام الآخر و الأخلاق و سلوكالنقاش الحسن و البناء. هي فقط 3 قواعد ذهبية يسهل تذكرها:1. الكلمة الطيبة: افتح دائما موضوعك بالسلام او الترحاب و اختمه بالشكر. و اذا تم حل مشكلتك لا تنس العودة الى موضوعك للإخبار بحل المشكل. فحسن الخلق يحفز الجميع على التعامل معك.2.احترم قوانين الأقسام: كل قسم من اقسام منتدى الدعم له قانون يجب احترامه! فاقرأ قانون القسم قبل ان تفتح موضوعك. على العموم القوانين متشابهة في كل الأقسام و تتمحور على نفس الشيئ و هو:
1. وضع عنوان مناسب لموضوعك يدل و يلخص محتوى مشكلتك. (تمنع العناوين مثل: النجدة. ساعدونييي, خطير, تفضل ادخل يا زعيم...الخ)2. تلخيص مشكلتك بشكل جيد و بكلام واضح. فخير الكلام ما قل و دل. مع تفادي الكتابة بالألوان أو الخط العريض لأنه مخصص للإشراف. (من المستحب رفق موضوعك صورة شاشة للمشكل لتسهيل الشرح).3. التحل بالصبر و عدم الإلحاح أو ارسال المساهمات المتتالية أو رسائل خاصة للفريق و انتضار رد الإدارة.
هل تريد أن تُصبح من فريق منتدى الجزائر؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.مرحباً, منتدى الجزائر هو موقع غني عن التعريف و يتقاطب عليهالأعضاء و الزوار من كل الأنحاء. هذا ما يجعلنا دائمي البحث عن الرقيبخدمتنا تجاه اعضائنا بتحسين طريقة استقبالهم و توفير افضل مساعدة لهم وفي احسن الظروف.للقيام بهذه المهمة, يقوم فريق ادارة احلى منتدى بمراقبة تصرفات الأعضاء في الدعم و مدى مساعدة بعضهم البعض و احترام قوانين المنتدى. اذاما تمت ملاحظة عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين يتم تتبعه و إذا تمالتأكد من مدى جديته و جدارته اقترحت عليه الإدارة الإنضمام الى الفريق... :cat: إذاً لا داعي لفتح مواضيع أو ارسال رسائل خاصةتطلب فيها من الزعيم أو غيره بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً وتكون بذلك قد خالفت القانون و لوثت الدعم بمواضيع شخصية لا تهم الأعضاء فيشيء...! و هذا غير مُستحب.أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق الدعم هي الجد في المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل كل اعضاء الفريق الحالي مرو من هذه المرحلة فلم لا أنت!! و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد... :suspect: ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ :no: تنبيه:كل من فتح موضوع أو ارسل رسالة خاصة يطلب بها من الإدارة ادماجه في الفريقفهو يُقصي بذلك فرصته و لن يتم اذماجه لأنه للإنضمام للفريق عليك أولا انتعرف القوانين عن ظهر قلب و تحترمها حتى و لو لم تكن تُعجِبُك... :star: ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ :�����������: ملاحظة هامة جدالقد لاحظت مؤخرا ان بعد الاعضاء لا جدوا من ذكر اسمهم يردون ويشكرون مقدم الموضوع 3 او 4 مرات على موضوعهذه تنبيه ان وجدت ان ذلك يتكرر سأقوم بحذفهاو هذا يعني الجميع الردود تكون مرة واحدة في الموضوع ولا نتكلم عن المسابقات